الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد الليلة

ينتظر عشاق الأهلي في مساء اليوم الجمعة، لحظة انطلاق اللقاء الهام بين المارد الأحمر وفريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على أرضية استاد برج العرب.

ومن المؤكد غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف الأهلي في هذه المباراة، حيث سيغيب كل من رضا سليم ومحمود متولي بسبب الإصابة، ومصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومعتز محمد وأكرم توفيق وأحمد عبد القادر ومحمد أحمد زعلوك وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو لأسباب فنية.

في المباراة السابقة، تعادل الأهلي مع فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت في تنزانيا يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

وفي المباراة الأولى، حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

يتواجد الأهلي حاليًا في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

وتتضمن قائمة الفريق الأهلاوي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري كلاً من:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، كريم فؤاد.

- خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور.

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست، بيرسي تاو.