الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة حسام عبد المجيد قبل مباراة الاتحاد السكندري

كشفت إدارة نادي الزمالك عن أحدث المستجدات في إصابة حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، الذي كان قد تعرض لكسر في الأنف، مما حال دون مشاركته في المباريات الأخيرة.

وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية خاصة خلال المران الذي أُقيم عصر اليوم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

شارك عبد المجيد في الجزء الأول من التدريبات البدنية مع زملائه، ومن ثم واصل التدريبات بشكل فردي.

وأجرى مجموعة من التدريبات بالكرة تحت إشراف علاء رجب، مخطط الأحمال، وذلك وسط ارتدائه "قناع واقٍ" على وجهه لتفادي الضغط على الإصابة في الأنف.

من ناحية أخرى، أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في المباراة الأخيرة مع سوار الغيني، تدريبات تأهيلية خاصة خارج جلسة المران الجماعي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

واكتفى الجهاز الفني بتنفيذ هذه التدريبات للمجموعة المعنية، دون المشاركة في بقية جلسات المران، وذلك لتجنب تعرضهم للإجهاد، وفقًا للبرنامج المعد لهم.

في الوقت نفسه، أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من المواجهة الأخيرة جميع فقرات المران، سواء البدنية أو الفنية، بالإضافة إلى مشاركتهم في تقسيمة فنية في نهاية الحصة التدريبية.

وحرص معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني، على إعطاء هذه المجموعة توجيهات فنية عدة، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري في السابعة مساءً يوم الخميس المقبل على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.