مجددًا .. استاد القاهرة يستضيف المباريات ببطولة كأس الرابطة

يعود استاد القاهرة الدولي لاستضافة المباريات في شهر يناير المقبل، وتحديداً لمباريات كأس الرابطة. قد تم إغلاق الاستاد مؤخرًا لزراعة البذور الشتوية، ومن المقرر أن يعود لاستقبال المباريات في الشهر المقبل.

رابطة الأندية المصرية المحترفة قد حددت بداية مباريات كأس الرابطة في 7 يناير المقبل، وسيتم تحديد جدول المباريات والإعلان عنه رسميًا في الأيام المقبلة بعد سحب قرعة البطولة. سيتم أيضًا مراعاة جدول مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية لتجنب التعارض مع مباريات كأس الرابطة.

هناك اتجاه لإقامة نهائي كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس المقبل، وذلك لتخفيف الضغط على المباريات، خاصةً مع إقامة معسكر للمنتخب الأولمبي خلال هذه الفترة.

تم اتخاذ قرار بإقامة كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي المقبل، المقرر لها أن تبدأ في 2 يناير المقبل، استعدادًا لمشاركة منتخب مصر الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في 13 يناير المقبل في كوت ديفوار.

تم الاتفاق على إنهاء كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، وسيتم إقامتها بدون لاعبي المنتخب الأول أو الأولمبي. سيتم توضيح هذا الأمر للأندية خلال قرعة البطولة التي ستجرى في ديسمبر.