صدمة لجماهير الأهلي بسبب مباراة شباب بلوزداد

يغيب محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي، عن مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في 8 ديسمبر الحالي.

وتعرض عبد المنعم لإصابة في كاحل القدم خلال تدريبات الفريق في تنزانيا يوم الجمعة الماضية، مما تسبب في تواء الكاحل وحرمانه من المشاركة في مباراة الليلة أمام يانج أفريكانز التنزاني، وسيستمر غيابه عن المباراة المقبلة أمام بطل الجزائر في القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء الجمعة المقبلة على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقام عبد المنعم بنشر صورة لقدمه المتأثرة بالإصابة والتورم الشديد على حسابه في إنستجرام.

وفي المباراة اليوم، يحل الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر ضيفًا ثقيلًا على يانج أفريكانز في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بين يامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وينافس الأهلي في المجموعة الرابعة بجانب شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز الجنوب أفريقي وميدياما الغاني. وسيدير الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه مباراة الليلة، بمساعدة حمدين ديبا ويوسف محمد محمود، وسيكون موسى ديار حكمًا رابعًا.

تم بداية مشوار الأهلي في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بالتغلب على سانت جورج الإثيوبي بنتيجة 3-0 في المباراة الذهاب و4-0 في المباراة الإياب، وفاز المارد الأحمر أيضًا بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني في أول مباراة في دور المجموعات على استاد السلام.