موعد مباراة الاهلى ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا

ينهى فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى التى تقام مساء غد، السبت، في العاصمة التنزانية دار السلام بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلى ويانج أفريكانز بدوري ابطال افريقيا

يستعد الأهلى لمواجهة يانج أفريكانز التنزانىفى السادسة مساء غدٍ، السبت، على ملعب بين يامين مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مجموعة الاهلى في بطولة دورى أبطال أفريقيا

يقع فريق الأهلى في المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغانى.

مشوار الاهلى فى دوري ابطال افريقيا

افتتح الاهلى مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد، وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام.

الأهلى أكثر الأندية تحقيقا للبطولة

ويأمل الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، إلى تحقيق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.