مشاجرة جديدة لحسام وإبراهيم حسن داخل اتحاد الكرة

شهدت أروقة اتحاد الكرة واقعة جديدة تتعلق بالثنائي حسام وإبراهيم حسن، اللاعبين المصريين السابقين، وذلك بسبب شكوى قدموها ضد نادي المصري، يطالبان فيها بمستحقاتهما المالية المتأخرة بعد رحيلهما عن تدريب الفريق البورسعيدي.

حضر الثنائي حسام وإبراهيم إلى مقر اتحاد الكرة في فترة ما بعد الظهر من يوم الثلاثاء، وعقدا اجتماعًا مع الشؤون القانونية بحضور ممثلين من نادي المصري، الذي بدوره قدم شكوى ضدهما.

اندلعت مشادة كلامية بين حسام وإبراهيم حسن وممثلي النادي المصري، وتصاعدت حدة التوتر، لكن تدخل اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي كان حاضرًا في المكان، ساهم في تهدئة الأمور وإنهاء الأزمة.

كان الثنائي حسام وإبراهيم حسن قد تقدما بشكوى إلى اتحاد الكرة للحفاظ على حقوقهما المالية مع نادي المصري، وذلك بعد أن قدم أعضاء مجلس الإدارة شكوى ضدهما بسبب اتهامهما وسبهما للأعضاء. في ذلك الوقت، أصدر النادي البورسعيدي بيانًا رسميًا أعلن فيه إنهاء التعاقد مع الثنائي، نظرًا للتجاوزات والسباب غير المقبولة التي قاما بها وللإهانة المستمرة وسوء المعاملة للاعبي النادي والإداريين، بالإضافة إلى استخدامهما لألفاظ بذيئة بين شوطي مباراة أسوان.