أعلاهم عمرو دياب.. تعرف على أجور المطربين في حفلات الساحل

يشهد نهاية الأسبوع الحالي قائمة مميزة من حفلات نجوم ونجمات الأغنية اللبنانية في الساحل الشمالي، وستكون الأضواء مسلطة على النجم راغب علامة، وهيفاء وهبي، وكارول سماحة، حيث سيشاركون في فعاليات هذه الحفلات الرائعة.

وسيكون الموسيقار عمر خيرت أحد أبرز الفنانين المشاركين، حيث سيلتقي بجمهوره في حفل يقام ضمن مهرجان العلمين، وذلك في مساء الخميس المقبل.

سيقدم خيرت مجموعة متنوعة من مقطوعاته الموسيقية الرائعة لإسعاد الحاضرين.

تتراوح أسعار تذاكر الحفلات بين 500 و 1000 و 1500 و 2000 و 10000 جنيه للطاولات التي تتسع لخمسة أفراد.

وفي نفس اليوم، ستقدم المطربة كارول سماحة والمطرب بهاء سلطان حفلًا آخر ضمن فعاليات المهرجان. تم تقسيم أسعار تذاكر هذا الحفل إلى ست فئات مختلفة، تتراوح بين 300 و 350 و 550 و 600 و 20000 جنيه للطاولة التي تتسع لأربعة أفراد، و 65000 جنيه للطاولة التي تتسع لعشرة أفراد.

وسيقدم النجم راغب علامة حفلًا آخر يوم الخميس المقبل ضمن فعاليات الموسم الثاني لمهرجان رأس الحكمة في الساحل الشمالي.

سيشاركه في إحياء الحفل الدي جي اسلام ساسو والدي جي مارتن لإضفاء جو من الحماس والمرح على الحفل.

وقد انضمت المغنية الشهيرة هيفاء وهبي إلى القائمة أيضًا، حيث تم تعاقدها لإحياء حفل يوم الخميس 10 أغسطس بمشاركة المطرب محمد نور والراقصة جوهرة. لقد قامت الشركة المنظمة بتقسيم أسعار تذاكر الحفل إلى أربع فئات مختلفة، حيث تتراوح بين 4800 جنيه للطاولة المخصصة لأربعة أشخاص و 8000 جنيه للطاولة VIP التي تتسع لأربعة أفراد، و 40000 جنيه للطاولة التي تتسع لعشرة أشخاص، وأخيرًا 50000 جنيه للطاولة VIP التي تتسع أيضًا لعشرة أشخاص.

ومن ناحية أخرى، يستعد النجم عمرو دياب لتقديم حفله الثاني في الساحل الشمالي يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس، وذلك في جولف بورتو مارينا. قدمت الجهة المنظمة أسعار التذاكر للحجز، حيث تتراوح بين 600 و 1200 و 80000 جنيه للطاولة التي تتسع لعشرة أفراد.

يجدر بالذكر أنه تم وضع شرط وحيد للحفل وهو أنه ممنوع دخول الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا.

وفي أول ظهور لها عقب طرح أغنيتها الجديدة "ع الوعد"، ستقدم فرقة وسط البلد مجموعة من أغانيها في حفل يقام عصر يوم الجمعة 11 أغسطس على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

سيكون هذا الحفل فرصة رائعة لمحبي الموسيقى العربية للاستمتاع بأداء الفرقة المميز والتمتع بجو البحر والشاطئ.

وفي المساء نفسه، سيقدم المطرب الشعبي محمود الليثي حفلًا آخر في أحد نوادي السهر في الساحل الشمالي، وسيشاركه في الحفل الراقصة أوكسانا.

بهذه الحفلات المتنوعة والمثيرة، ستكون نهاية الأسبوع الحالي مليئة بالموسيقى والفن في الساحل الشمالي، حيث يجتمع نجوم الأغنية اللبنانية والمصرية لإحياء حفلات لا تُنسى وتقديم أمسيات مميزة للجمهور المتواجد.