خبر سار للفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم.. تعرف عليها

أعلن أشرف سلومة، نائب وزير التربية والتعليم في محافظة الجيزة، عن بدء عملية تسكين المعلمين الفائزين في مسابقة التوظيف التي تضم 30 ألف معلم من الدفعة الأولى.

ودعا سلومة المعلمين الفائزين إلى التحقق من الإدارة التعليمية التي تم تعيينهم فيها واسم المدرسة التي سيتم توجيههم إليها من خلال الاستعلام عبر الرابط: https://www.gizaedu.net/

وأكد على أهمية قراءة متطلبات التعيين المتضمنة في الرابط، والتي تشمل جوانب مثل أصل شهادة المؤهل العالي والمؤهل التربوي لغير المؤهلات التربوية، وشهادة الميلاد المصدقة، وصورة من بطاقة الرقم القومي.

وتابع: "وكذلك صحيفة الحالة الجنائية، وشهادة الخدمة العسكرية للذكور والخدمة العامة للإناث، وإقرار الذمة المالية، واستمارة 103ع ح، واستمارة فحص طبي من التأمين الصحي تتضمن اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات، واستمارة 105 تأمين ومعاشات، وإقرار موقع من المتعاقد أمام مدير إدارة الموارد البشرية بالإدارة والذي يكون مصدقًا على التوقيع بعدم فصله من الخدمة بقرار أو حكم تأديبي نهائي خلال الأربع سنوات السابقة من بدء التعاقد".

وأضاف أنه يجب أيضًا تقديم الشهادة الصادرة من مجمع الإصدارات المؤمنة، التي تفيد اجتياز المتعاقد للاختبارات كشرط أساسي لقبول متطلبات التعاقد وفقًا للكتاب الدوري الصادر عن رئاسة مجلس الوزراء.