القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

نستعرض فيما يلى طريقة ضبط القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى وميدياما، اليوم، في دورى أبطال أفريقيا 2023، مع معلومات تفصيلية شاملة عن ماتش الأهلي اليوم تتضمن: موعد مباراة الأهلى وميدياما والقنوات الناقلة، تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي بث مباشر اليوم، تشكيل الأهلى أمام ميدياما، قائمة الأهلى لمباراة اليوم، معلق مباراة الأهلى، حكم ماتش الأهلى، مجموعة الأهلى في دورى أبطال أفريقيا، تاريخ مواجهات الأهلى مع مجموعته. 

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت OnTime Sports أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلى اليوم عبر قناة تايم سبورت البث الأرضى، لكونها القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى بث مباشر مجانًا، لإقامة المباراة في مصر.

تأتى طريقة تثبيت قناة أون تايم سبورت البث الأرضى الناقلة لمباراة الأهلى اليوم، بث مباشر، كما يلي:

فصل جهاز الريسيفر عن شاشة التليفزيون من زر البث على الاستقبال الأرضي، وتوصيل إريال استقبال أرضى بالتليفزيون.

حال عدم وجود القناة اضغط على الإعدادات الموجودة بالريموت كنترول الخاص بك، ثم اضغط على الزر الخاص بالقنوات، ثم عمل توليف إعداد القناة.

اضغط توليف تلقائى واختار بحث رقمى وسجل التردد UHF 32 أو تماثلى بالتردد UHF9 وانتظر القناة حتى يتم تثبيتها.

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما، بث مباشر، اليوم، والتى تأتى ضمن مباريات دورى أبطال أفريقيا، وتملك قنوات بين سبورت حق النقل الحصرى لمباريات دورى أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلنت قنوات بين سبورت نقل مباراة الأهلى اليوم، واختارت القناة الناقلة لمباراة الأهلى بث مباشر، وهى قناة بين سبورت 4- 4 beIN Sports HD.

تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلى وميدياما بث مباشر على النايل سات في دورى أبطال أفريقيا.

يأتى تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلى وميدياما بث مباشر على النايل سات في دورى أبطال أفريقيا كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقى H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.