حقيقة تفاوض الزمالك مع مدرب برتغالي شهير

نفى مسئولو نادي الزمالك وجود أي مفاوضات مع المدرب البرتغالي باولو مينيزيس، مدرب فريق النجمة اللبناني، لتولي قيادة الفريق في المستقبل القريب، وذلك تم توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على خدماته.

وأكد مصدر مسئول في نادي الزمالك أنه لا توجد أي مفاوضات جارية مع باولو مينيزيس لتدريب الفريق.

وأشار إلى أن المجلس ملتزم بتقديم كامل الدعم والدعم لمعتمد جمال الذي يتولى حاليًا مهام المدير الفني للفريق.

وفي سياق آخر، أكد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، أن مباراة الفريق أمام أبو سليم الليبي غدًا في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ذات أهمية كبيرة في بداية مرحلة المجموعات.

وقال معتمد جمال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نتطلع إلى بداية قوية للزمالك في البطولة، خاصةً أن بدايات الفريق السابقة في الكونفدرالية لم تكن مرضية".

وأضاف معتمد جمال: "نواجه غيابات، لكن لدينا لاعبين ذوي خبرة ونحن نعمل على تعويض النقص العددي من خلال توظيف بعض اللاعبين في مراكز أخرى".

وتحدث أيضًا عن المنافسة في المجموعة، قائلاً: "يجب أن تكون بداية قوية، ويجب أن يدرك اللاعبون ذلك، ولا يوجد مجال لإهداء المنافسين في الوقت الحالي، وسيبذل الجميع قصارى جهده في مباراة الغد".

وأضاف: "قد أعدنا بجدية لهذه المباراة خلال فترة التوقف، ولعبنا مباراتين ودية في الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين لهذه المباراة، ونهدف لتحقيق أقصى إمكاناتنا في البطولة".

سيستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبي في السادسة مساءً غدًا على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.