إنبي يصدم الأهلي بشأن التعاقد مع بديل علي معلول

أكدت إدارة نادي إنبي عن تمسكها بفكرة احتراف اللاعب محمد حمدي خلال الفترة المقبلة، معتبرةً أنه يتمتع بقدرات فنية تؤهله للظهور بمستوى جيد، ويمكنه أن يساهم في نجاحه في مسيرته الاحترافية ويمثل النادي البترولي بشكل جيد.

ومن جانبه، يرفض محمد حمدي التفاوض حول أي عروض محلية له في الوقت الحالي، خاصة بعد أن أصبح محط أنظار الأندية الكبيرة في مصر بعد تألقه وانضمامه للمنتخب الوطني في سن مبكرة، خاصة الأهلي لرغبتهم في الحصول على خدماته كبديل لعلي معلول.

وفي سياق آخر، تنتظر إدارة نادي إنبي بقيادة أيمن الشريعي وصول عروض رسمية للاعب الفريق أحمد أمين أوفا، قبل أن تقرر مصيره في الموسم المقبل، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وذلك بعد أن أظهر أداءً جيدًا مع الفريق وجذب اهتمام الأندية الكبيرة.

وتتفق إدارة نادي إنبي على أنه لن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن بقاء أحمد أمين أوفا أو رحيله قبل وصول عروض رسمية، نظرًا للشائعات التي ترددت حول رغبة الأهلي والزمالك في التعاقد معه.

وسيقوم النادي البترولي بمناقشة العروض الرسمية التي تصله مع الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى، من أجل اتخاذ قرار بشأن مستقبل اللاعب في الفريق، ولكن لن يتم اتخاذ أي قرار بشأن رحيل أي لاعب أو استمراره إلا بعد وصول عروض رسمية للنادي البترولي في المستقبل القريب.