أشهر عروض البلاك فرايداي.. اشتري 10 منتجات بنص التمن

تزداد رغبة العديد من المصريين في البحث عن أفضل عروض البلاك فرايدي،  للحصول على تخفيضات كبيرة على معظم المنتجات.

وفي هذا السياق، أعلنت العديد من المتاجر عن استعدادها لاستقبال العروض والتخفيضات ابتداءً من 25 نوفمبر، وهو الموعد الثابت لانطلاق فعاليات البلاك فرايدي في مصر.

ويشمل هذا التوقيت المنتظم الذي يعود كل عام فرصة للمواطنين للحصول على سلع متنوعة بأسعار مخفضة تصل إلى نصف الثمن تقريبًا.

تعتبر منصة أمازون من بين المواقع الإلكترونية الرائدة التي تقدم عروض البلاك فرايدي بأسعار لا تقبل المنافسة.

وكشفت أمازون عن تخفيضات هائلة على مجموعة متنوعة من المنتجات، حيث تبدأ أسعار البناطيل البناتية من 190 جنيهًا، وتصل أسعار القلاية الهوائية من تيفال إلى 6.070 جنيهًا، وفيما يتعلق بالفساتين الحريمية، تبدأ الأسعار من 120 جنيهًا.

وأعلنت أمازون عن تخفيضات تصل إلى 40% على الأحذية الرياضية لعلامات عالمية مشهورة مثل أديداس وبوما وسكيتشرز ونيو بالانس واسيكس وأمبرو. وتتميز فترة الجمعة البيضاء من 21 إلى 28 نوفمبر بتخفيضات تصل إلى 70% على الأحذية، بالإضافة إلى عروض على الشنط والمحافظ بأسعار تبدأ من 120 جنيهًا.

على صعيد آخر، تقدم تخفيضات ماركة تيفال في متجر أمازون عروضًا تصل إلى حوالي 30% على الأجهزة الكهربائية مثل الخلاطات والمكواه والمعدات المطبخية.

بينما تصل خصومات الأجهزة الكهربائية بماركة بيكو إلى حوالي 25%. ولمحبي الألعاب الإلكترونية، هناك خصم قدره 1000 جنيه على مجموعة متنوعة من الألعاب.

كما يقدم جوميا تخفيضات تصل إلى 75% على ملابس العلامة التجارية ديفاكتو، وتشمل هذه التخفيضات معظم فئات الملابس، مع تنوع الخصومات التي تمتد من 4% إلى 39% على ملابس مثل الهودي والسويت شيرت والجواكت الجلدية والكتان.

في بداية شهر نوفمبر، تم الكشف عن العروض الجديدة من كارفور، التي تشمل عروض البلاك فرايدي، وتقام هذه الفعاليات في الجمعة الأخيرة من نوفمبر.

تتيح هذه العروض للعملاء فرصة الحصول على خصومات تصل إلى 50% على مجموعة متنوعة من المنتجات، مع تشكيلة تضم حوالي 55 صفحة من المجلة ومئات المنتجات المختلفة.

وتشمل العروض الأجهزة الكهربائية مثل الشاشات والثلاجات والغسالات، وتمتد أيضًا لتشمل عروضًا على أواني الطهي وأدوات المنزل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات ومنتجات التنظيف.

ويمكن للمستهلكين الاستفادة من عروض كارفور خلال الفترة من 1 نوفمبر إلى 4 ديسمبر، حيث يمكنهم شراء الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية بأسعار مخفضة.

على سبيل المثال، في قسم الشاشات والموبايلات واللاب توب، تقدم كارفور مجموعة من العروض المغرية، مثل شاشة ماركة فريش LED بحجم 40 بوصة بسعر 5999 جنيهًا، وشاشة ماركة شارب LED بحجم 65 بوصة سمارت + اندرويد بسعر 16999 جنيهًا.

وفي قسم الأجهزة الكهربائية الكبيرة، تشمل العروض غسالة أطباق تورنيدو بحجم 12 فرد بسعر 22279 جنيهًا، وثلاجة شارب بحجم 385 لتر نوفروست بسعر 21999 جنيهًا.