5 نقاط مفصلية تحسم انتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي

استمر أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، في تصدر المشهد الرياضي خلال الأيام الأخيرة بعد الأزمة القوية التي واجهها مع ناديه، مما أدى إلى إيقافه وتغريمه ماليًا، إضافة إلى عرضه للبيع بعد مغادرته معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري المصري.

ورغم الحديث المتزايد حول انتقاله المحتمل إلى النادي الأهلي، فإن هناك بعض الأصوات داخل القلعة الحمراء تعبر عن عدم رغبتها في انضمام اللاعب بسبب موقفه الذي وُصِفَ بأنه غير أخلاقي تجاه ناديه الحالي، وأيضًا لتجنب أي أزمات محتملة مع إدارة الزمالك الجديدة.

ونستعرض لك عزيزي القارئ خلال السطور التالية، 5 نقاط حاسمة قد تكون الفيصل في إتمام صفقة انتقال فتوح للنادي الأهلي.

  • علاقته مع لاعبي الأهلي:

يظهر أحمد فتوح وهو يحتفل ويتدرب مع لاعبي النادي الأهلي في معسكر منتخب مصر الأخير، كما تمت دعوته لحضور افتتاح ملعب الخماسي الخاص بحسين الشحات، حيث كان اللاعب الوحيد من الزمالك في وسط نجوم الأهلي.

  • توصية من المدير الفني للأهلي:

يرى المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، أن أحمد فتوح هو البديل الأمثل للتونسي علي معلول، الظهير الأيسر الذي من المتوقع رحيله نهاية الموسم الحالي.

ويسعى الأهلي إلى التعاقد مع بديل لتفادي أزمات محتملة في مركز الظهير الأيسر.

  • انسحاب الأندية الأخرى:

انسحب ناديا بيراميدز وزد من سباق التعاقد مع أحمد فتوح بعد أزمته مع ناديه.

وأكد سيف زاهر رئيس زد، أن علاقتهم مع الزمالك تأتي في المقام الأول، مما دفعهم للانسحاب من الصفقة.

  • انتقال مجاني:

من المقرر أن يكون انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي مجانيًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يجعل الصفقة أكثر جاذبية لإدارة النادي الأهلي.

  • انتهاء العقد ورفض التجديد:

انتهت رسميًا علاقة أحمد فتوح مع الزمالك، ويرفض مجلس الزمالك التنازل عن حقوقه ضد اللاعب بسبب موقفه، ويدعم الجمهور قرار المجلس الجديد الذي يرأسه حسين لبيب بعدم تجديد عقده، مما يشير إلى اقتراب رحيله.