تصريحات مثيرة من يورجن كلوب عن محمد صلاح قبل قمة مانشستر سيتي

أشاد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بأداء نجمه المصري محمد صلاح، الذي يعتبر هداف الفريق، وذلك قبل المواجهة المنتظرة مع فريق مانشستر سيتي في مباراة غدا.

وأكد أن صلاح أصبح لاعبًا مختلفًا عندما انضم إلى الفريق، وأثنى في الوقت نفسه على تآلفه مع داروين نونيز في الهجوم.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أشار كلوب إلى تطور صلاح وتحسنه المستمر، قائلًا: "محمد صلاح بالفعل قام بتطوير نفسه، وهو يرغب دائمًا في التحسن. يظهر التفاني من خلال تواجده الأول في مركز التدريب وكذلك الأخير. لديه الآن خبرة كبيرة وفهم عميق لكرة القدم، وهو لاعب مختلف عندما انضم إلينا".

وأضاف كلوب: "محمد صلاح لاعب مميز جدًا، ونأمل أن يستمر في هذا الأداء المميز".

وعن تواجد صلاح ونونيز في الهجوم معًا، أشار إلى ذكاؤهما الكروي، قائلاً: "لا يمكنك أن تكون لاعبًا في ليفربول إذا لم تكن ذكيًا في اللعب. يهتم صلاح ونونيز ببعضهما البعض، ولديهما أسلوبهما الخاص ورؤيتهما المشتركة تجعلهما ثنائية مميزة".

وأشار كلوب إلى التحدي الكبير المتوقع أمام مانشستر سيتي، معتبرًا أن هذه المواجهة هي إحدى أصعب المباريات.

وفيما يتعلق بصراع الفريقين على الصدارة، قال: "لا أعلم ما إذا كان الصراع بين الفريقين هو الأكبر، ولكنها بالتأكيد إحدى أصعب المباريات التي قد تخوضها. يحدد المشجعون قوة الصراع، ولكن من الناحية المباشرة على أرض الملعب، يتعين علينا الوقوف لوقت طويل لنصبح منافسين مباشرين ونخوض مباريات كبيرة".

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 27 نقطة، قبل المواجهة المنتظرة.