كواليس اقتراب سيد عبد الحفيظ لـ منصب مهم في منتخب مصر

أطلق إبراهيم سعيد، نجم كرة القدم المصرية السابق، مفاجأة حول وجود اتجاه داخل اتحاد الكرة لتعيين سيد عبدالحفيظ في منصب مدير الكرة في منتخب مصر.

وأفاد سعيد، في تصريحات لقناة النهار خلال برنامج "بلس 90"، بأن هناك تفكير داخل اتحاد الكرة في إقالة محمد غرابة، وهناك اتجاه قوي لتعيين سيد عبدالحفيظ بديلًا عنه.

وقال سعيد: "سيد عبدالحفيظ يمتلك الخبرة الإدارية، وتفكير في تعيينه قد يكون ناتجًا عن مشاكل الفترة الأخيرة وغياب شخص يستطيع التعامل مع الأمور وراء الانتصارات".

وأشار إلى أن تصريحات غرابة حول استبعاد اللاعبين مثل شحات وإمام عاشور وطارق حامد من أمم إفريقيا قد تسببت في إشكالية غير موفقة، وكان يفضل حل الأمور بشكل أفضل.

وأثنى سعيد على خبرات سيد عبدالحفيظ مع الأهلي وتحقيقه للعديد من البطولات، ورأى أنه بفضل تلك الخبرات يمكنه حل الأزمات التي تواجه المنتخب المصري.

واعتبر أن تصريحات غرابة حول استبعاد لاعبين قبل فترة هامة للمنتخب كانت غير موفقة، وكان يفضل استخدام العقوبة بعدم إشراك اللاعبين في المباريات.

ختم سعيد تصريحاته بالتأكيد على أهمية التركيز والتكاتف في الفترة القادمة للمنتخب، ودعمه لحل أزمة استبعاد الثلاثي من تشكيلة المنتخب.