قرار جديد من الأهلي بشأن تجديد معلول وهاني والسولية

تقرر تأجيل حسم قضية تمديد عقود اللاعبين محمد هاني، عمرو السولية، وعلي معلول في النادي الأهلي حتى عودة الفريق من مشاركته في كأس العالم للأندية.

وتنتهي عقود هؤلاء اللاعبين في نهاية الموسم الحالي، وترغب إدارة النادي في تجديد عقودهم، ولكنها ترغب في تأجيل النقاش حول هذا الموضوع حتى انتهاء مشاركة النادي في البطولة العالمية.

ويُعتقد أن تشتت انتباه اللاعبين بهذا الأمر في الوقت الحالي قد يؤثر على تركيزهم وأدائهم في البطولة.

وتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد محمد هاني، ويتبقى توقيع العقود الرسمية.

أما بالنسبة لعمرو السولية، يرغب النادي في تضمين شرط يتعلق بتفعيل الموسم الثاني من العقد، حيث يجب أن يشارك اللاعب في 80٪ من المباريات في الموسم الأول، أما بالنسبة لعلي معلول، فإن موقف تجديد عقده لم يتم مناقشته بعد، حيث يرغب النادي في تقييم مسار اللاعب.

وترى إدارة الأهلي أن الوقت الحالي غير مناسب للتركيز على قضية تجديد العقود، بسبب التحضيرات المكثفة لمشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في استاد السلام بحضور 15 ألف مشجع.

وتم تعيين بوبو تراوري لتحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، وسيتولى موديبو ساماكي وأمادو بيلي جيس أمادو مساعدة تراوري، بينما سوري إبراهيما كيتا سيكون الحكم الرابع في المباراة.