علامات تنذر بطلاق ميسي وأنتونيلا

تثير العلاقة الزوجية بين ليونيل ميسي وأنتونيلا اهتمام الناس بصلابتها ومتانتها، إلا أن وسائل الإعلام بدأت مؤخرًا في تداول شائعات حول وجود أزمة كبيرة قد تهدد استمرارهما كزوجين.

ووفقًا للتقارير الأرجنتينية، يخطط النجم ليونيل ميسي للانفصال عن زوجته أنتونيلا، بعد علاقة حب طويلة وإنجابهما لثلاثة أطفال (سيرو وتياجو وماتيو).

وتشير التقارير إلى وجود مشاكل زوجية لا يمكن حلها بين ميسي وأنتونيلا، وقد وصلت العلاقة إلى طريق مسدود دفعهما لاتخاذ قرار الانفصال، ولم يعلق أي منهما حتى الآن على هذه الشائعات.

في الوقت نفسه، نشرت عالمة نفسية أرجنتينية مقطع فيديو على منصة "تيك توك"، تحلل فيه إيماءات الزوجين خلال حفلة توزيع جوائز الكرة الذهبية الأخيرة، وادعت أنها تلاحظ توترًا كبيرًا في علاقتهما.

في إحدى المشاهد من الحفل، رفض ميسي تلقي قبلة من أنتونيلا، بينما رفضت أنتونيلا صعود المسرح بعد تقديم الكرة الذهبية لزوجها، على الرغم من أنها عادة تدعمه في هذه اللحظات.

تأتي هذه التوترات في ظل رفض ميسي عرض الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، الذي قدم له عرضًا سنويًا بقيمة 500 مليون دولار، ووفقًا للتقارير، كانت زوجته السبب وراء رفضه للعرض، وبعد ذلك رفض الانضمام لنادي إنتر ميامي في الولايات المتحدة.