خبير علم الفلك: شهر ديسمبر سيكون شهر الحظوظ لهذه الأبراج

توقع الدكتور رئيف رأفت، خبير علم الفلك والأبراج في لقاء تلفزيوني مع برنامج «صباح الورد»، المذاع على قناة «ten» أن شهر ديسمبر سيكون شهر الحظوظ لبعض الأبراج، وأقل حظًا لبعض الأبراج الأخرى، ومن الابراج الأكثر حظًا.

يحظى مولود الحوت بفرصة لتحقيق ترقية أو مكافأة مالية كبيرة

وقال خبير علم الفلك والأبراج إنه يكون شهرًا رائعًا لمولود برج الحوت، حيث سيحقق العديد من النجاحات في حياته المهنية والعاطفية، على المستوى المهني، سيحظى مولود الحوت بفرصة لتحقيق ترقية أو مكافأة مالية كبيرة، وعلى المستوى العاطفي، سيعيش مولود الحوت فترة من السعادة والرومانسية مع شريك حياته.

سيحقق العديد من الإنجازات في حياته المهنية والشخصية

ويتوقع خبير علم الفلك والأبراج أن يكون شهر ديسمبر شهرًا جيدًا لمولود برج العذراء، حيث سيحقق العديد من الإنجازات في حياته المهنية والشخصية، على المستوى المهني، سيحظى مولود العذراء بفرصة للسفر إلى الخارج أو للدراسة في الخارج. وعلى المستوى الشخصي، سيحظى مولود العذراء بدعم من عائلته وأصدقائه.

شهر ديسمبر سيكون شهرًا مستقرًا لمولود برج الجدي

ويتوقع  خبير علم الفلك والأبراج أن شهر ديسمبر سيكون شهرًا مستقرًا لمولود برج الجدي، حيث سيحقق العديد من الأهداف التي يطمح إليها. على المستوى المهني، سيحظى مولود الجدي بدعم من زملائه في العمل، مما سيساعده على تحقيق النجاح. وعلى المستوى الشخصي، سيعيش مولود الجدي فترة من الراحة والاسترخاء.