ما موقف مدارس محافظتي القاهرة والجيزة من تعليق الدراسة غدًا؟

تثير قرارات تعليق الدراسة في المدارس دائمًا الجدل وتولد الكثير من التساؤلات والتوترات بين الطلاب وأولياء الأمور. 

وفي الدقائق القليلة الماضية، انتشرت ردود الفعل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد إعلان تعليق الدراسة في محافظة الإسكندرية غدًا الأحد. 

وعقب قرار محافظ الإسكندرية ويلية مرسى مطروح، بدأت سكان محافظتي القاهرة والجيزة في البحث والتساؤلات عن موقف مدارس المحافظتين من قرار التعطيل.

ووفقًا لمصدر مسؤولة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، فإنه حتى الآن لا يوجد أي قرار بتعطيل الدراسة غدًا في المدارس بسبب سوء الأحوال الجوية. 

ولم تصدر المحافظة أي بيان رسمي بخصوص تعليق الدروس غدًا. 

وهذا يعني أن الدراسة ستستمر كالمعتاد، وفي حال صدور أي قرار بتعطيلها، سيتم الإعلان عنه على الفور لإتاحة الفرصة للطلاب وأولياء الأمور لاتخاذ الاحتياطات اللازمة.

وبالمثل، تم التواصل مع مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة للتأكد من صحة خبر تعطيل الدراسة هناك أيضًا. 

وتم تأكيد أنه حتى الآن لا يوجد أي قرار بتعليق الدروس في المحافظة، وسيتم استمرار العملية التعليمية كالمعتاد.

من ناحية أخرى، نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا، والتي تشير إلى وجود تقلبات جوية وفرصة لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة في بعض المناطق.

 وتحذر الهيئة المواطنين من هذه الأحوال الجوية المتغيرة.

إذاً، يبدو أن قرار تعليق الدراسة في المدارس لم يتم اتخاذه في محافظتي الجيزة والقاهرة حتى الآن، ومن المهم أن يظل الطلاب وأولياء الأمور على اطلاع بتطورات الأحوال الجوية والقرارات الرسمية المتعلقة بالدراسة في المدارس.