القصة الكاملة لـ تحرش سائح بمصريتين في دهب.. اعتقدوا أنه إسرائيلي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو يعتقد أنه تم تصويره في مدينة دهب، يظهر فيه سائح إسرائيلي يتحرش بفتيات مصريات.

وظهر السائح الإسرائيلي في فيديو وهو يتحدث مع فتاة مصرية تقوم بتصويره بسبب تحرشه بها وبأصدقائها على الشاطئ، قائلا لها: "بالنسبة لي، هذه أرض إسرائيل"، فيما وصفته الفتاة المصرية بأنه شخص مريض.

وتحدث السائح الإسرائيلي بكلمات غير لائقة، موجها لها الاتهام بأنها لا تعرف شيئًا عن السياسة، وأن هذه الأرض تعود لإسرائيل.

انتشر الفيديو على نطاق واسع في مصر وأثار موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم التأكد من صحة الفيديو بشكل رسمي حتى الآن.

وتلقى السائح الإسرائيلي انتقادات حادة بسبب تصرفاته، وتساءل البعض عن سبب عدم رد الفتاة المصرية بشكل فوري على تصرفاته واكتفائها بتصويره فقط.

تمت مشاركة آراء مختلفة حول الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب بعض الأشخاص عن استيائهم من تصرفات السائح الإسرائيلي ووصفوها بأنها مستفزة، في حين طالب آخرون الفتاة المصرية بالرد عليه بشكل مناسب بدلاً من التصوير فقط.

وبعد ساعات قليلة من انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت وزارة الداخلية، في بيان لها، لتكشف تفاصيل الواقعة كاملة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن الفيديو المتداول صحيح، وأن الفتاتين قاموا بتحرير محضر رسمي ضد السائح.

وأوضحت الوزارة، أن السائح المتهم في الواقع يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وليس إسرائيل.

وأكدت الداخلية أن السائح تطاول على الفتاتين لفظياً، ما دفعهما إلى التقدم ببلاغ إلى الجهات الأمنية.

وتبيّن أنه بالفعل تم القبض على السائح الأجنبي، والتحقيق معه بمعرفة النيابة العامة، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده تمهيدًا لترحيله من البلاد لمخالفة القوانين.