اجتماع عاجل لكولر مع إدارة الأهلي لبحث مستقبل بعض اللاعبين

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن نادي الأهلي لا ينوي التعاقد مع مهاجم جديد للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأشار شوبير خلال برنامجه الإذاعي على إذاعة "أون سبورت إف إم" إلى أن الأهلي يعتبر لاعبيه الحاليين كهربا وموديست كافيين، وحتى في حال رحيل صلاح محسن فإن الفريق لديه البديل المناسب.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو قطاع الكرة في الأهلي اجتماعًا مع المدير الفني للفريق، المدرب السويسري مارسيل كولر، يوم الأحد المقبل بعد عودته من سويسرا وقبل قيادته لأول حصة تدريبية للفريق تحضيرًا لمباراتهم القادمة أمام ميدياما الغاني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يهدف الاجتماع بين إدارة الأهلي وكولر إلى مناقشة خطة الفريق في المرحلة المقبلة واحتياجاته الفنية قبل فترة الانتقالات في يناير المقبل، والتعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق، وكذلك تحديد اللاعبين الذين لن يشاركوا بانتظام ويمكن إعارتهم لاكتساب الخبرة أو تسويقهم في سوق الانتقالات الشتوية.

ومن المتوقع أن يتم مناقشة كولر فيما يتعلق بمستقبل الفريق ومصير العروض المقدمة لبعض اللاعبين حاليًا، خاصة مع وجود عروض إعارة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام مع الأهلي.