حقيقة رحيل صلاح محسن عن الأهلي

باتت أيام صلاح محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، داخل جدران القلعة الحمراء، شبه معدودة قبل انطلاق موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويأتي ذلك بعدما عاد صلاح محسن إلى صفوف فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء فترة إعارته رفقة سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الماضي.

وخلال الفترة الأخيرة، خرج صلاح محسن من حسابات المشاركة رفقة الأهلي، على الرغم من إيقاف محمود كهربا، وعدم تقديم الفرنسي أنتوني موديست المستوى المطلوب منه.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، صلاح محسن من قائمة الفريق المشاركة في المباريات خلال المباريات الأخيرة الماضية، حيث كانت أمام سيراميكا كليوباترا كانت خير دليل على خروجه من حسابات المشاركة مع الأهلي بشكل كامل، بعدما فضل كولر الاعتماد على الجنوب إفريقي بيرسي تاو في -الذي يلعب كجناح في الأساس- مركز المهاجم الصريح، على عكس مركزه الأساسي بدلا من الاعتماد على محسن، بالإضافة إلى استبعاده من مباراة الجونة.

وبالعودة إلى الصيف الماضي، فإن صلاح محسن أكد في تصريحات صحفية، أن مارسيل كولر أبلغه برغبته في استعادة مستواه والاعتماد عليه رفقة الفريق الأحمر واقتناعه به بعد المستوى المميز الذي قدمه مع سيراميكا كليوباترا.

وعلى الرغم من قرار كولر باستعادة صلاح محسن، وثقته به، إلا أن اللاعب فشل في الحفاظ على فرصته مع المدرب السويسري حيث منح المدرب أكثر من فرصة للمهاجم إلا أنه فشل في استغلالها.