عاجل| قوات الاحتلال تعتقل مصاب داخل سيارة اسعاف بـ الضفة الغربية

أكدت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل تعرض الصحفيين لاعتداءات من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامه لمدينة طولكرم. 

تم التبليغ أيضًا عن عرقلة عمل طواقم الإسعاف والطوارئ في المدينة.

وأفادت القناة أن جيش الاحتلال قد اعتقل أحد الجرحى داخل سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر في طولكرم. وفي تطور آخر، أعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم عن ارتفاع عدد الشهداء إلى 7 خلال الـ24 ساعة الماضية، و32 شهيدًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفادت الوكالة الفلسطينية للأنباء عن استشهاد ثلاثة شبان بعد قصفهم بواسطة صاروخ أطلقته قوات الاحتلال من طائرة مسيرة في الساعات الأولى من الصباح، استمرارًا لاقتحام المخيم الليلة الماضية، وفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية.

وجرح 4 أشخاص خلال الهجمات المستمرة على مخيم طولكرم، جراء استهدافهم بنيران قناصة الاحتلال المنتشرين على أسطح المباني، وقصف بالصواريخ من طائرة مسيرة. وقد أسفرت هذه الهجمات عن استشهاد 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وقد استخدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي جرافة مجنزرة لتجريف شارع المدارس عند مدخل المخيم، وتدمير البنية التحتية فيه، واقتحام عدد من منازل المواطنين في المنطقة، حيث احتلت أسطحها وقامت بإطلاق النار على أي شيء يتحرك.