رابط الاستعلام عن المقر الانتخابي بالرقم القومي

اسبوعان تفصلنا عن الانتخابات الرئاسية 2024، والتى من المقرر أن تنطلق خلال شهر ديسمبر المقبل، داخل وخارج جمهورية مصر العربية، ونرصد لكم في السطور التالية كيفية الوصول الي رابط الاستعلام عن المقر الانتخابي بالرقم القومي.

رابط للاستعلام عن المقر الانتخابي

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، عبر موقعها الإلكتروني رابط للاستعلام عن المقر الانتخابي لمعرفة لجنة التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 من خلال الرابط التالي www.elections.eg بالرقم القومي أو اضغط هنا.

قاعدة بيانات للاستعلام المقر الانتخابي

وتتضمن قاعدة البيانات المسجلة لدى الهيئة الوطنية للانتخابات جميع أسماء وعناوين مقار المدارس التي تشمل مراكز الاقتراع في عموم الجمهورية، مع تحديد كافة البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

تغيير مركز الاقتراع

كذلك أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، للمواطن أن يقوم بإجراء تغيير لمركز الاقتراع الذى سيدلى فيه بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024؛ بشرط أن يكون داخل نطاق موطنه الانتخابى وذلك عبر الموقع الإلكتروني، منوهة إلى أن ذلك يكون من خلال التقديم بطلب بهذا الشأن فى موعد غايته 15 نوفمبر الجاري.

التصويت في الانتخابات الرئاسية

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 1 و2 و3 ديسمبر المقبل للتصويت في انتخابات الرئاسة 2024 خارج مصر، وفي حالة الإعادة حددت الهيئة أيام 5 و6 و7 يناير المقبل للتصويت في الخارج، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي لكل دولة.