آسر ياسين يستعد لخوض السباق الرمضاني بـ"الساعة 5"

تعاقد الفنان آسر ياسين على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الساعة 5"، وهو عمل درامي مكون من 15 حلقة سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل عام 2024.

ويتمحور المسلسل حول الغموض والإثارة، ومن المتوقع الكشف عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة استعدادًا لبدء عمليات التصوير وفقًا للجدول الزمني الذي حدده فريق العمل.

وفي سياق آخر، يستمر آسر ياسين في تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت"، الذي يجمعه بالنجم أحمد عز، ويشارك في البطولة منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ويتناول قصة حماسية ومثيرة.

ومن المتوقع أن يتم طرح فيلم آسر ياسين الجديد "شماريخ" في شهر ديسمبر المقبل، حيث يشاركه البطولة أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف محمد ثروت وهدى المفتي. 

الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويقدم قصة مثيرة تجمع بين الأكشن والرومانسية والتشويق، حيث يجسد آسر ياسين دور رجل أعمال وصاحب مصنع للبالونات، وتجسد أمينة خليل شخصية صاحبة مكتب محاماة.

وفي رمضان الماضي، قدم آسر ياسين مسلسل "الكتيبة 101"، الذي شارك في بطولته مع عمرو يوسف، ومشاركة خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني ووفاء عامر ولبلبة وميرنا نور الدين ورشا مهدي ومحمود عبد المغني وأحمد عبد العزيز وليد فواز ونور النبوي ومحمود ياسين جونيور وبهاء ثروت وعمر زهران وضيوف شرف آخرين. 

المسلسل من تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.