فيوتشر يصدم الأهلي بشأن صفقة بيع عمر كمال عبد الواحد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي مودرن فيوتشر يعد عرضًا مغريًا لتمديد عقد عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، على الرغم من اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، أن النادي الأهلي مهتم بضم عمر كمال عبد الواحد في يناير المقبل، وأن اللاعب يرحب بالانتقال، وقد طلب من إدارة النادي تقديم عرض رسمي لفيوتشر لمصلحة النادي الذي له الأولوية في الصفقة، ومع ذلك، فإن مودرن فيوتشر يعد عرضًا جديدًا للاعب.

وأشار شوبير إلى أن مودرن فيوتشر يعد عرضًا جيدًا جدًا لتمديد عقد عمر كمال عبد الواحد وسيطرحه على اللاعب للبقاء مع الفريق، على الرغم من فتح الباب لانتقاله للنادي الأهلي في حال فشل التوصل لاتفاق للتمديد، وذلك للاستفادة من بيعه في يناير قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم ورحيله مجانًا.

وبدأ عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بزيادة جهوده في التواصل مع مسؤولي نادي فيوتشر لإنهاء صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب القيعي في التوصل إلى اتفاق مالي يحسم الصفقة قبل تدخل أطراف أخرى قد تؤدي إلى تعقيد الأمور، خاصة أن رغبة عمر كمال عبد الواحد الأولى هي الانتقال للنادي الأهلي بشرط موافقة فيوتشر الذي له الأولوية في صفقته.

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي اتخاذ خطوات رسمية في ملف التعاقد مع عمر كمال بعد الحصول على موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب، نظرًا لكونه واحدًا من أبرز اللاعبين في الوقت الحالي وقادرًا على تقديم إضافة في مراكز متعددة سواء كجناح أو ظهير أيمن أو صانع لعب.