فرصة ذهبية ومخرج قانوني لمشاركة الزمالك في السوبر المصري.. تفاصيل

تقدم ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، بخبر سار لجماهير نادي الزمالك بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة السوبر المصري.

يعمل نادي الزمالك حاليًا على تقديم طلب للمشاركة في بطولة السوبر المصري، بعد أن تأهل الفريق إلى المباراة النهائية لكأس مصر بعد فوزه على نادي بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

في مداخلة هاتفية على برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، صرح ثروت سويلم قائلاً: "لم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن بشأن مشاركة نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري".

وأضاف: "مشاركة الزمالك في بطولة السوبر ستكون أمرًا جيدًا، خاصة مع وجود تغيير في تنظيم البطولة حيث ستشارك أربعة أندية"، مؤكدًا: "لم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن بشأن عودة الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر".

وأوضح: "من الممكن بالطبع أن يكون هناك فرصة لمشاركة الزمالك في بطولة السوبر بعد تغيير الإدارة في النادي، حيث يتم تسليط الضوء على أن الإدارة الجديدة لم تكن لها علاقة بقرار انسحاب الفريق من البطولة السابقة".

وأضاف: "بعد اعتذار الزمالك عن السوبر السابق، كان ينبغي أن يتم اتخاذ قرار بمنع الزمالك من المشاركة في البطولة المقبلة، ولكن هذا لم يحدث، وبالتالي يوجد مجال لمشاركة الزمالك في البطولة".

وأكمل: "مشاركة الزمالك في بطولة السوبر ستمنح البطولة قوة إضافية".