الكاف يكشف تطورات جديدة في أزمته مع شبكة قنوات بي إن سبورت

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا اليوم الخميس، أعلن فيه عن سعادته بإعادة تعاونه مع شبكة قنوات بي إن سبورت بعد التوصل إلى اتفاق ينهي النزاعات الماضية.

تمت المناقشات بين مجموعة بي إن سبورت والكاف، ونتج عن ذلك إعادة تأسيس شراكة متبادلة المنفعة بين الجانبين خلال السنوات القادمة، وخاصةً في ضوء اقتراب انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار في يناير المقبل.

وصرح رئيس الكاف، باتريس موتسيبي، قائلاً: "نحن في الكاف ملتزمون تمامًا بتعزيز وتعميق العلاقات مع جميع الرعاة والشركاء، وبناء علاقات متبادلة المنفعة معهم ومع جميع الأطراف ذات الصلة، مضيفة أن الالتزام بالحوكمة الجيدة والأخلاق وأفضل الممارسات العالمية يشكل جزءًا حاسمًا من ثقافتنا وطريقة عملنا في الكاف".

وأضاف موتسيبي: "لتكون كرة القدم الأفريقية قادرة على المنافسة عالميًا وتكون مستدامة، يجب أن تكون ذات جودة عالية وتجذب المشجعين والرعاة والشركاء، نحن بحاجة أيضًا إلى موارد مالية كبيرة للاستثمار في أكاديميات الشباب والأندية والمنتخبات الوطنية والمرافق الرياضية والبنية التحتية الأخرى لكرة القدم، ونحن سعداء بوجود هذه الشراكة مع بي إن سبورت".

وختم رئيس الكاف تصريحاته قائلاً: "نحن نلتزم بتطوير وتوسيع هذه العلاقة مع بي إن سبورت، ونأمل أن تكون مفيدة للطرفين".