نقل الفنانة ياسمين رئيس للمستشفى أثر تعرضها لوعكة صحية.. اعرف السبب

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لوعكة صحية وتم نقلها إلى المستشفى. نشرت صورة لها من المستشفى عبر حسابها في موقع إنستجرام، دون الكشف عن تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها.

في سياق آخر، اقتربت ياسمين رئيس من الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، الذي يشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح، وتأليف وإخراج جيلان عوف. يتناول الفيلم قصة صديقتين من حي فقير، حيث تواجه إحداهما تحديات قبل زفافها، حيث يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، وتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها للبحث عن فستان آخر.

ظهرت ياسمين رئيس كضيفة شرف في حلقة من مسلسل "نصى التاني"، الذي تم عرضه مؤخرًا، ويشارك في بطولته محمود البزاوي ومحمد محمود وسلوى عثمان وإيمان سيد وياسمين عمر، وتم إخراجه بواسطة عمرو صلاح. شاركت أيضًا عدد من الضيوف الشرف خلال الحلقات، بما في ذلك ميرنا نور الدين وبسنت شوقي وأسماء أبو اليزيد ورنا رئيس ووفاء عامر وثراء جبيل وجيلان علاء.

قدمت ياسمين رئيس آخر أعمالها في السينما من خلال فيلم "أنا لحبيبي" الذي تم عرضه في موسم عيد الحب الماضي. شارك في بطولة الفيلم كريم فهمي ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر وبيومي فؤاد، وتم تأليفه بواسطة محمود زهران وإخراج هادي الباجوري. تدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تجمع بين ليلى (ياسمين رئيس) وشريف، ومع ظهور العديد من الصعوبات، يتعين عليهما التصدي للتحديات من أجل استمرار العلاقة.