بعد استبعاد لوسي.. طرح البوستر الدعائي الجديد لمسرحية "الحفيد"

كشف محمد وحيد، مصمم الجرافيك، عن البوستر الدعائي لمسرحية "الحفيد" بعد استبعاد الفنانة لوسي من العمل، بسبب الأزمة التي واجهتها مع أبطال العمل.

نشر محمد وحيد البوستر الدعائي للمسرحية على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويظهر في البوستر الفنانة سما إبراهيم بدلًا من لوسي. 

وعلق قائلاً: "وأخيرًا تصميم بوستر مسرحية الحفيد في موسمها الرابع للسنة الثانية على المسرح القومي".

سبق وأعلنت الفنانة لوسي أنها قررت الانسحاب من مسرحية "الحفيد"، ولم تتم استبعادها كما تردد، حيث أكدت أنها قررت الانسحاب بعد أن تعرضت للإهانة من زملائها. 

وقالت في تصريحات صحفية: "كل ما يحدث ليس لدي معرفة به، وأنا في انتظار محاميي ليفهمني، لأنه إذا كانوا سيكررون نفس الأمر، فهذا يعني أنهم راضون عن الأخطاء التي تحدث على خشبة المسرح القومي".

وأوضحت لوسي: "أنا من قررت الانسحاب من المسرحية ولم يقل لي أحد أن أتوقف تمامًا". 

وأضافت: "أنا لست نادمة على قراري بعدم الموافقة على الظهور على خشبة المسرح القومي لأسمع إهانتي وإهانة الأديان وسماع الكلمات البذيئة".

وتابعت: "أنا لا أسمح بذلك، ومعالي الوزيرة لن تسمح بهذا الكلام، وهناك مدير للمسرح وهو في السعودية، وبالتأكيد هناك قرار منه بإعادة المسرحية مرة أخرى".

وأضافت: "أتمنى للجميع النجاح والتوفيق، وأنا لست مزعجة لأي شخص ولا أبغض أي شخص، أنا أحافظ على اسمي واسم المسرح القومي وقدسيته وخشبته العريقة التي حملت أساتذتنا".

صورة عن الحفيدالحفيد