تحركات الأهلي لخطف أحمد فتوح بعد تجميده في الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب فيما يتعلق بالتعاقد مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول بنادي الزمالك.

يأتي هذا بعد قرار مجلس إدارة الزمالك بعرض اللاعب وكذلك محمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع بسبب تصرفاتهم في معسكر الفريق قبل لقاء زد في الدوري.

ووفقًا للمصدر، فإن إدارة الكرة في النادي الأهلي حصلت على موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر بشأن ضم أحمد فتوح في حال توفرت الفرصة للتعاقد معه.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة قد بدأت بالفعل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإتمام الصفقة، نظرًا لأن فتوح يُعتبر لاعبًا مميزًا وقد يكون صفقة ممتازة في حال انضمامه للفريق الأحمر.

وأشار بعض المقربين من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح إلى وجود اقتراح بتدخل مسئول قانوني من الأهلي للتواصل مع إدارة الزمالك، بهدف دفع غرامة محمود كهربا والحديث عن انتقال أحمد فتوح مباشرة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي قد اقترحت التفاوض مباشرة مع الزمالك للحصول على خدمات أحمد فتوح، وهذا يعتبر سابقة في تاريخ الأندية المصرية بعد قرار الزمالك بالتخلي عن اللاعب، حيث أصبح متاحًا للأندية الأخرى للتعاقد معه.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط تنتظر استكمال تقرير شامل بجميع التفاصيل المتعلقة بأحمد فتوح وأزمته مع الزمالك، لاتخاذ القرار المناسب بشأن الصفقة.

وفي حال عدم التوصل لاتفاق مباشر، فإن هناك سيناريو آخر يتمثل في تقديم عرض لأحمد فتوح لمدة 6 أشهر ابتداءً من يناير المقبل، سواء داخل مصر أو خارجها، ومن ثم ينتقل إلى الأهلي في بداية الموسم الحالي.