عودة 5 من نجوم الأهلي للتشكيل أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

يعود 5 لاعبين من نجوم الأهلي لصفوف الفريق في مباراته المقبلة ضد فريق سيراميكا.

ويتضمن هؤلاء اللاعبين محمد الشناوي، وعلي معلول، ومروان عطية، وأكرم توفيق، وحسين الشحات، بعدما تمت إراحتهم في مباراة الأهلي السابقة مع المقاولون العرب التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف بتعليمات من المدرب مارسيل كولر.

وقرر كولر منح هؤلاء اللاعبين راحة من المشاركة في المباراة السابقة ضد المقاولون العرب، وذلك ضمن استراتيجية إراحة النجوم الأساسيين بعد مشاركتهم في عدد كبير من المباريات في الفترة السابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا في الرابعة عصرًا يوم الأربعاء المقبل في استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وهذه المباراة هي مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني للدوري المصري.

ويطمح كولر في الاستفادة من المباريات المؤجلة للأهلي، سواء كانت ضد الجونة أو بلدية المحلة أو سيراميكا، بهدف الفوز بها واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، وهذا يأتي في إطار خطة الفريق للحفاظ على لقب الدوري الذي يحمله من الموسم الماضي.

من جانب آخر، سيظل محمود كهربا، مهاجم الأهلي، غائبًا عن مباراة فريقه المقبلة أمام سيراميكا، والتي كان من المقرر أن تجرى يوم الأربعاء المقبل.

يأتي ذلك نتيجة لتنفيذ عقوبة الإيقاف المفروضة عليه.

وسيفتقد الأهلي جهود لاعبه محمود عبد المنعم كهربا في ثلاث مباريات قادمة في الدوري بسبب الإيقاف.

فقد تم تنفيذ العقوبة في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، بالإضافة إلى مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الثالثة من المسابقة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة المقاولون العرب الأخرى.