علاء مرسي يكشف تفاصيل موقف جمعه بـ محمد إمام وياسمين صبري من كواليس تصوير "أبو نسب"

أكد الفنان علاء مرسي سعادته بحب الجمهور له، التي يشعر بها في كل مكان يذهب إليه، كما أعرب عن سعادته بحب زملائه في الوسط الفني، خاصة الجيل الجديد.

وخلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM"، حكى علاء مرسي عن موقف جمعه بالفنان محمد إمام وياسمين صبري أثناء تصوير فيلم "أبو نسب". وأوضح أنه لم يكن معهم في يوم التصوير، ولكن عندما ذهب في اليوم التالي، وجد أنهم كانوا يبحثون عنه كأنه كان في ليبيا لمدة 50 عامًا، ويسألونه لماذا تركوهم، ولماذا لم يأتِ بأي أوامر. وبعدها، قام المنتج المنفذ بإعطائه أوامر بالحضور للتصوير حتى لو لم يكن لديه أي مشاهد، ووصف ذلك بأنه نعمة كبيرة.

وأضاف علاء مرسي أن محمد إمام أرسل له رسالة يطلب فيها رؤيته، وأنه يحب العمل معه ولا يستطيع العمل بدونه. وأشار إلى أنه يشعر بالحب تجاه الجمهور والناس، ولكنه يجد صعوبة في التعبير عن ذلك بالكلام، ويفضل استخدام الرسائل النصية والتسجيلات الصوتية في التواصل مع الآخرين.

يشار إلى أن علاء مرسي يشارك في فيلم "مرعي البريمو" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وإنجي علي ولطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وأيضاً، انضم علاء مرسي لمسلسل "الليلة كبيرة" الذي يضم نجومًا كثيرين من الفن، ومن بطولة هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وإسماعيل فرغلي ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبد الرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنتأليف محمد صلاح العزب وإخراج محمد عبد الخالق، ويتناول قصة شابين يعملان في السينما ويحلمان بالنجومية، ويتداخل معهما العديد من الأحداث والصعوبات في سبيل تحقيق أحلامهما. ويتوقع عرض المسلسل في رمضان 2024.