3 لاعبين يتنافس عليهم الأهلي والزمالك في الميركاتو الشتوي

تقترب فترة الانتقالات الشتوية في كرة القدم، وتتوقع منافسة قوية بين الأندية الكبيرة في مصر، الأهلي والزمالك، للتعاقد مع عدد من اللاعبين البارزين.

ويهدف الفريقان إلى تعزيز صفوفهما لتعزيز فرصهما في المنافسة خلال المباريات المتبقية من الموسم.

ويسعى مسؤولو الأهلي والزمالك لمتابعة بعض اللاعبين المتألقين في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري Nile"، والبدء في المفاوضات مع أنديتهم.

ثلاثة أسماء تبرز حاليًا وتتواصل مفاوضات الأندية معهم للحصول على خدماتهم خاصة داخل قطبي الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، هؤلاء اللاعبين هم:

1. عمر كمال عبد الواحد - لاعب فريق مودرن فيوتشر، والذي قدم أداءً متميزًا مع فريق مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز وكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث سجل 3 أهداف في خمس مباريات.

ينتهي عقد عمر كمال مع النادي في نهاية الموسم الحالي، مما يجعل إمكانية رحيله واردة خلال فترة الانتقالات الشتوية لتحقيق استفادة مالية أكبر.

2. أسامة جلال - مدافع فريق بيراميدز:

يعتبر أسامة جلال من أبرز المدافعين في مصر، حيث يتميز بأداء قوي وخبرة كبيرة بفضل تواجده في المنتخب الوطني.

تم ترشيح أسامة جلال للانضمام إلى الأهلي بسبب قدراته الفنية الممتازة، وعلى الرغم من صعوبة إتمام الصفقة في يناير، فإن الأهلي قرر البحث عن بديل.

3. أحمد أمين "أوفا" - مهاجم فريق إنبي:

أظهر أحمد أمين "أوفا" أداءً قويًا في مباريات فريق إنبي في الدوري المصري الممتاز "دوري Nile"، حيث سجل هدفين في ثلاث مباريات.

وعلى الرغم من عدم ورود مفاوضات من الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، أعرب أحمد أمين عن رغبته في التواجد مع المنتخب الوطني، ويعمل وكيله حاليًا على عدم تشتيت تركيزه من خلال المفاوضات مع الأندية.