مسابقة لتعيين معاونين في النيابة الإدارية.. بشرى لخريجي تلك الكليات

أعلنت هيئة النيابة الإدارية، اليوم الجمعة، على الموقع الإلكتروني لها (www.ap.gov.eg)، عن مسابقة لتعيين معاوني نيابة إدارية.

وجاءت الشروط المطلوبة للمتقدمين كما يلي:

- أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في كليات الحقوق أو الشريعة والقانون أو كلية الشرطة لعام 2023.

- أن يكون تقديره التراكمي لا يقل عن "جيد".

- أن يتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

- أن يثبت لياقته الصحية وفقًا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازمة.

وتتضمن طريقة التسجيل الإلكتروني زيارة الموقع الإلكتروني (www.ap.gov.eg) خلال الفترة من 11 نوفمبر 2023 إلى 24 نوفمبر 2023. يجب إدخال المعلومات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق، ومن ثم طباعة وثيقة التعارف بعد استيفاء جميع البيانات.

يمكن سحب وتقديم الملفات المستوفاة والمستندات المطلوبة اعتبارًا من 16 ديسمبر 2013 وحتى 10 يناير 2024 في مقر النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر - ميدان النجدة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2:30 مساءً. سيتم الإعلان عن المواعيد المحددة لكل جامعة على الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية (www.ap.gov.ge).

لسحب ملف التقديم، يجب إحضار 5 نسخ من وثيقة التعارف التي تم طباعتها من الموقع الإلكتروني وجميع المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني.

ويجب الالتزام بالشروط والتعليمات المذكورة على الموقع الإلكتروني واتباع الخطوات المطلوبة بدقة لتسجيل البيانات بشكل صحيح. لن يتم النظر في الطلبات الواردة بعد الميعاد المحدد أو التي لا تستوفي الشروط والمستندات المطلوبة. يجب ملاحظة أنه لا يمكن استرداد جميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف.