الهلال الأحمر المصري يعلن عن تسليم نظيره الفلسطيني الدفعة العاشرة من المساعدات.. اعرف مكوناتها

أعلنت جمعية الهلال الأحمر المصري، عن تسليم نظيره الهلال الأحمر الفلسطيني، الدفعة العاشرة من المساعدات الإنسانية العاجلة، عن طريق معبر رفح البري.

وأفاد الهلال الأحمر المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن عدد الشاحنات التي سُلمت اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر، 102 شاحنة من الإعانات الإغاثية الإنسانية، التي يتم تحديدها وفقا لاحتياجات ومتطلبات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

مكونات الشاحنات الإنسانية

وأوضح الهلال الأحمر المصري، أن الشاحنات تحتوي على إعانات غذائية، عبارة عن معلبات تونة، وصلصة، وأرز، ومكرونة، وزيت وسكر، عطفا على المساعدات الإغاثية المكونة من مستلزمات طبية «قطن طبي - شاش - مكروكروم طبي - مطهرات جروح - كحوليات طبية»، وأودية «مضادات حيوية - مسكنات للآلام - أدوية للعظام - علاجات للحروق».

وطالب الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» سابقا «X» حاليا، جمع دول العالم بزيادة التبرعات الإعاثية للأشقاء في غزة، مؤكدا أن المخازن الاستراتيجية على وشك النفاذ، مشددا على الجميع ضرورة استكمال جسر المساعدات الجوية، لأهالي غزة لسرعة إعانتهم، نظرا لما يلقوه على يد قوات الإحتلال الغاشم.