الهلال الأحمر المصري: مخزون المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة على وشك النفاد

دعا الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري، جميع دول العالم إلى توفير المساعدات لقطاع غزة، مشيرا إلى أن مخزون المساعدات القادم من الدول والموجه إلى الأشقاء في فلسطين على وشك النفاد.

وطالب المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» سابقا و«X» حاليا، من جميع الدول باستكمال جسر المساعدات الجوية، مؤكدا أن الاحتياجات الإنسانية داخل غزة كثيرة جدا، وهذا بناء على احتياجات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

ويذكر أن الهلال الأحمر المصري، وقع أمس برتوكول تعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، برتوكول تعاون لبحث سبل التعاون لإرسال المساعدات للأشقاء في غزة، بمبلغ وقدره 50 مليون جنيه مصري، للإيتاء بالإعانات الإغاثية لأهالي غزة، جراء الانتهاكات التي يشهدونها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

ووقع أيضا الهلال الأحمر المصري، يوم السبت الماضي، الموافق 28 من شهر أكتوبر بروتوكول تعاون مع المؤسسة الملكية البحرينية للمساعدات الإنسانية، حيث تبرع الأخير بمبلغ وقدره 50 مليون جنيه مصري، لشراء المساعدات الغذائية والطبية والدوائية لأهالي غزة، تحت مظلة جمعية الهلال الأحمر المصري.