تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر: تأجيل خضوعه لجلسة كيماوي لمدة أيام

بين لحظة والثانية يترقب الكثير في الاطمئنان على حالة الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، الأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة في الـ30 من سبتمبر الماضي، أفقدته قدرة التواصل مع متابعيه عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، ما تطلب منه كتابة منشور اعتذر فيه لمتابعيه وأعلن عن تعرضه لوعكة صحية، معلنة أسرته بعد ذلك إصابته بأحد أنواع سرطان الدم يسمي «ليمفومة بيركت».

تأجيل جلسة كيماوي لـ هاني الناظر

وعن آخر تطورات الحالة الصحية لـ«الناظر»، أوضح شادي إمام حسن، مدير مركز الناظر الطبي، أنه ما زاله يتواجد بالرعاية المركزة بعدما تعرض لانتكاسة وصفها الأطباء من الناحية الطبية أنها جاءت نتيجة ميكروب مع ارتفاعا في معدل ضغط الدم ودرجة حرارة الجسم؛ ليعد دخوله العناية المركزة هام لمتابعة وضعه الصحي.

وأشار مدير مركز الناظر الطبي، إلى أن تم تأجيل جلسة الكيماوي الخاصة بالدكتور هاني الناظر التي كان من المقرر حصوله عليه يوم 6 نوفمبر، وذلك لمدة عدة أيام حتى استقرار وضعه الصحي، مشيرا إلى أنه خضع لجلسة كيماوي واحدة منذ أسبوع تقريبا.

وأكد «حسن» أنه حينما يخضع لجلسة الكيماوي ستكون أيضا بالعناية المركزة نظرا لوضعه الصحي ومناعته الضعيفة، متطرقا إلى موقف زوجة الدكتور هاني الناظر، والتي لا تتركه في المستشفى لحظة منذ دخوله العناية المركزة، لافتا إلى أن آخر يوم كان في زيارته كان أول أمس ولا يستطع رؤيته بسبب وضعه وتواجد أسرته بالكامل.

آخر منشور للدكتور هاني الناظر

وكان آخر منشور دونه الدكتور هاني الناظر، قبل الإعلان عن إصابته بسرطان الدم، مضمونه: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».