إلى أين وصل الزمالك في التفاوض مع موسيماني وكارتيرون بسبب إخفاق أوسوريو؟

كشفت مصادر داخل الزمالك عن مصير مفاوضات إدارة النادي مع المدربين الفرنسي باتريس كارتيرون والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأبيض، خلفًا للمدرب الحالي خوان كارلوس أوسوريوتم الكشف عن مصير مفاوضات النادي الزمالك مع المدربين الفرنسي باتريس كارتيرون والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأبيض. ووفقًا لمصدر داخل النادي، فإنه حتى الآن لا توجد مفاوضات رسمية، وما تم ذكره هو مجرد ترشيحات.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة الزمالك ينظر في عدد من الأسماء المرشحة لتولي تدريب الفريق الأول في حال رحيل المدرب الحالي خوان كارلوس أوسوريو بشكل نهائي. ومن بين الأسماء المرشحة تم ذكر باتريس كارتيرون الذي سبق له تحقيق بطولات مع النادي الزمالك في ولايتين سابقتين، وأيضًا بيتسو موسيماني الذي قاد النادي الأهلي بنجاح في الماضي.

وأضاف المصدر أن القرار النهائي بشأن المدرب الجديد سيتم اتخاذه بعد مباراتي الزمالك أمام زد وبيراميدز. ومن المقرر أن تقام المباراة مع زد يوم الجمعة المقبلة في إطار منافسات الدوري، ومباراة بيراميدز يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر في نصف نهائي كأس مصر لعام 2023. وبعد هذه المباريات، ستكون هناك فترة توقف دولية.

وختم المصدر بالإشارة إلى أنه في حالة خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من كأس مصر، سيتم تقديم الشكر للمدرب الحالي أوسوريو وسيتم الاختيار بين الأسماء المرشحة لخلافته، ومن بينها كارتيرون وموسيماني.