القصة الكاملة لحفل فيلا المنصورية وبيان الداخلية بشأنها

شهدت منطقة المنصورية حادثا مأساويا، عندما عاش مجموعة من الطلاب حالة من الرعب بعد يوم مليئ بالفرفشة، عندما قرروا تأجير فيلا بالمنطقة السابق ذكرها لإقامة حفل بداخلها.

ورغم ذلم، تحول الأمر لـ كارثة وجريمة قتل حسب ما تم تداوله من مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" توثق تفاصيل حفل فيلا المنصورية، والذي أقيم في منطقة المنصورية بمحافظة الجيزة في يوم الخميس 26 أكتوبر، وشهد في نهايته أحداثا من الفوضى، مما أدى إلى حدوث عنف وسطو على المشاركين في الحفل.

وأظهرت مقاطع فيديو أن الأهالي في المنطقة توجهوا لمواجهة المنظمين للحفل، بعد أن تبيّن أنه تم تنظيمه في فيلا تابعة لإحدى المدارس الدولية بسرية تامة ودون إخطار السلطات الأمنية.

وتشير التقارير إلى أن حفل فيلا المنصورية استضاف ما يقرب من 2000 طالب في الفئة العمرية بين 16 و18 عامًا، وتم تنظيمه عن طريق شركة تنظم الحفلات.

وتوجه عدد من سكان عزبة العرب في المنصورية نحو الفيلا وتعرضوا للطلاب أثناء خروجهم من الحفل، مما أدى إلى حدوث مشاجرة بين الطرفين.

وتلقت شرطة النجدة بلاغًا بوقوع المشاجرة في فيلا تقع في عزبة العرب بأبو رواش على طريق المنصورية.

وبعد إجراء التحقيقات من قبل إدارة أمن الجيزة وسؤال بعض سكان المنطقة، أكدوا أن مالك الفيلا اعتاد على تأجيرها للشباب لتنظيم هذا النوع من الحفلات، والتي تسببت في إزعاج السكان بسبب الموسيقى الصاخبة التي تستمر لساعات متأخرة من الليل.

وتبين أن الأهالي سبق وأبدوا اعتراضاتهم لمالك الفيلا بخصوص تنظيم تلك الحفلات، ولكنهم واجهوا رفضًا من جانبه بحجة حقه في استخدام الفيلا.

وأكدت التحقيقات التي أجرتها إدارة أمن الجيزة أن مزاعم الفيديو المتداول عن مقتل سائق وإصابة آخرين غير صحيحة، حيث لم تسجل أي مستشفيات وصول مصابين، ولم يتم العثور على أي دليل على إطلاق نار أو حدوث عمليات اختطاف.

وتمكنت الشرطة من تحديد وضبط 6 متهمين بالاعتداء على حضور الحفل، وتم تحديد هوية 4 أشخاص آخرين ولا يزالون هاربين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدين ومالك الفيلا، بالإضافة إلى المنظمين للحفل الذين استخدموا الفيلا دون الحصول على ترخيص قانوني.