تعرف على أماكن سقوط الأمطار المتوقعة غدًا.. قد تصل لسيول

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون هناك فرص ضعيفة لأمطار خفيفة في بعض مناطق القاهرة الكبرى غدًا السبت، وقد تكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية في بعض الأحيان في منطقة خليج السويس.

وتشير خرائط التنبؤات الجوية إلى أنه من المتوقع وجود أمطار متوسطة، وأحيانًا قد تكون غزيرة تصل إلى حدود السيول في بعض المناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر غدًا السبت. كما يتوقع وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة، ورعدية في بعض الأحيان في جنوب الصعيد.

أما بالنسبة للحالة الجوية اليوم الجمعة، فمن المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وحارًا في جنوب سيناء وشمال الصعيد، وشديد الحرارة في جنوب الصعيد. ومن المتوقع أن يكون الطقس لطيفًا في بداية الليل ومائلًا للبرودة في نهايته في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ولطيفًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة، من المتوقع أن تكون العظمى في القاهرة حوالي 32 درجة مئوية والصغرى حوالي 23 درجة مئوية، وفي الإسكندرية العظمى حوالي 29 درجة مئوية والصغرى حوالي 20 درجة مئوية، وفي مطروح العظمى حوالي 28 درجة مئوية والصغرى حوالي 19 درجة مئوية، وفي سوهاج العظمى حوالي 36 درجة مئوية والصغرى حوالي 19 درجة مئوية، وفي قنا العظمى حوالي 38 درجة مئوية والصغرى حوالي 25 درجة مئوية، وأما في أسوان العظمى فتكون حوالي 39 درجة مئوية والصغرى حوالي 25 درجة مئوية.