اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس في الأسواق.. تراجع سعر البصل

سجلت اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 26-10 -2023 في الأسواق استقرارا ملحوظا، وتراوح سعر كيلو الطماطم ما بين 8 الى جنيه، فيا سجلت البطاطس حوالى 11 جنيه وبلغ سعر البصل حوالى 15 جنيه وحتى 19 جنيه متراجعة بقيمة جنيه فى الكيلو تقريبا، وفقا لما قاله احمد عبدالحميد احد تجار سوق العبور للجملة، و عضو الغرفة التجارية بالقاهرة.

اسعار الخضروات اليوم

وسجلت اسعار الخضروات اليوم حاله من الاستقرار، فتراوح سعر الفاصوليا الخضراء ما بين 9 الى 11 جنيه، بينا سجلت اسعار الباذنجان البلدي ما بين 3.5 إلى 5.5 جنيه، والفلفل الحامي سجل حوالى 5 جنيهات حتى 7 جنيهات، والملوخية الخضراء سجلت حوالى 3.5 الى 4.5 جنيه والخيار سجل 9 جنيهات للكيلو.

اسعار الخضروات والفاكهة

واكد عبدالحميد على ان اسعار الخضروات والفاكهة مستقرة، مشيرا إلى ان حركة توريد المنتجات الزراعية مستقرة، موضحا ان سعر البامية سجلت ما بين 30 إلي 35 جنيه، فيما بلغ سعر القلقاس حوالى 9 جنيهات، اما اسعار الفاكهة سجلت 7 جنيهات للبرتقال البلدي، و9 جنيات لبرتقال ابو سرة، والعنب كرمسن بلغ 25 جنيه، والعنب الأحمر سجل متوسط سعرة 12 جنيه.

اسعار الخضروات بسوق العبور

وأشار عبدالحميد إلي ان اسعار الخضروات بسوق العبور، مستقرة، مؤكدا على ان هناك تراجعا فى اسعار البصل وتراوح سعره ما بين 15 الى 19 جنيه، بينما بلغ متوسط سعر القثاء حوالي 6 الى 9 جنيهات، والزيتون العزيز بلغ سعر 40 جنيه للكيلو.