تعليق مثير من أسما منير معلقة بشأن أحداث غزة: خايفة أموت

شاركت الإعلامية وخبيرة التجميل، أسما شريف منير، أفكارها ومشاعرها الخاصة بالحجاب والخوف المستمر من الموت. 

وعبّرت عن انتظامها في أداء الصلاة في الآونة الأخيرة، ولكنها لا تزال تشعر بالتردد في ارتداء الحجاب.

وذلك في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، قالت أسما شريف منير: "منذ الأحداث الأخيرة في غزة، قررت أن ألتزم بالصلاة، ومنذ 15 يومًا أنا ملتزمة وقللت من خروجي بشكل كبير، وهذا يجعلني أشعر بالراحة. 

كلما أصلي، أشعر بالطمأنينة وأجد تشتتي في الدنيا يتلاشى، ولكنني لا زلت أحاول وأرغب في أن أتزامن مع الصلاة حتى لحظة مماتي".

تحدثت أيضًا عن سبب عدم ارتدائها الحجاب، قائلة: "أرغب في أن ألتزم بالصلاة أولاً، ثم أغطي شعري، أريد أن أفعل ذلك، وآمل أن يهديني الله إلى الحجاب، أشعر بالخوف من أن أكون سوءًا في تمثيل الحجاب، وعندما يبدأ الشخص في الالتزام بأمر ما، لا يجب أن يُنفى في هذا الأمر. 

وأضافت، يجب دعمه دائمًا والدعاء له بالهداية، إذا رأيت شخصًا يسعى للتقرب من الدين، فافتح قلبك له وكن مساعدًا له، تلك هي سنة الرسول، صلى الله عليه وسلم".

وكشفت أسما شريف منير أيضًا عن خوفها المستمر من الموت، قائلة: "بعد أن التزمت بالصلاة، شعرت أنه من الممكن أن أموت في أي لحظة، أنا دائمًا خائفة من الموت لأنني أشعر دائمًا أنني غير مستعدة وأنني أفتقد الكثير من القوة الروحية، ولا أعرف كيف أواجه الله أشعر بالخوف من الموت وأنا لست مستعدة".

وأضافت: "أسأل الله أن يثبتني على الصلاة دائمًا. إن الإنسان يرغب في القيام بالأعمال السيئة، والشيطان يحاول كثيرًا أن يفسد العلاقة بين الإنسان وربه، عندما أصلي، أشعر بالسكينة وأشعر أن الله يهديني ويكون لي بجانبي لا يوجد أحد يؤذيني وأثق بثقة كبيرة أن الله معي ويدعمني".