كولر: التعادل في تنزانيا نتيجة ممتازة للأهلي.. وسنفوز غدا

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، توقعه لدعم جماهيري كبير في مباراة الغد ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

سيقام اللقاء في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في استاد القاهرة الدولي.

وصرح كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في استاد القاهرة الدولي: "نشعر بالسعادة لأننا سنرى جماهيرنا غدًا وستدعمنا في مباراة الإياب ضد سيمبا. سنلعب من أجل الفوز والتأهل. لقد قدمنا شوطًا أولاً مميزًا وحققنا نتيجة إيجابية. نحن جاهزون للتأهل إلى الدور التالي غدًا على الرغم من ضياع فرص كثيرة".

وأضاف كولر: "سنتدرب اليوم لأول مرة بعد فترة راحة قصيرة بين المباراتين، حيث لدينا يومين فقط للاستشفاء، سيكون الفريق في حالة جيدة اليوم، تعافى موديست بعد إصابته بفيروس كورونا وشارك في التدريبات أمس، وأيضًا محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، تعافى وأصبح جاهزًا للمباراة".

وأكد المدير الفني للأهلي: "لدينا قائمة ضمت 32 لاعبًا، ونحن نخوض العديد من المباريات سواءً للفريق أو للاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم. لذا، أنا مؤمن بسياسة التدوير وأرفض فكرة وجود لاعب أساسي واحتياطي في الفريق ولا مباراة سهلة أو صعبة، سأختار اللاعبين الجاهزين والذين يتمتعون بالموقف الصحيح تجاه المباراة، كل اللاعبين سيشاركون في المباريات".

وتابع كولر: "شاهدنا مباراة الذهاب وتحدثت مع اللاعبين حول الأخطاء التي ارتكبناها، وقد واجهنا صعوبات مماثلة في الموسم الماضي، أثق كثيرًا في اللاعبين وخبراتهم في تخطي عقبة سيمبا التنزاني غدًا، يجب أن نقدم أداءً كبيرًا ونظهر بشكل مميز أمام جماهيرنا".

وأضاف كولر: "التعادل في تنزانيا كان نتيجة ممتازة للأهلي".