موقف الأهلي من رحيل أحمد عبد القادر في الميركاتو الشتوي

أوضح مصدر داخل نادي الأهلي ردًا على التقارير التي تشير إلى احتمال رحيل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. أكد المصدر أن الأهلي يرغب في الاحتفاظ باللاعب، ولكنه أشار إلى أنه في حال وصول عرض مناسب ورسمي، فإنه من الممكن بالفعل الموافقة على رحيله في فترة الشتاء.

وتلقى أحمد عبد القادر عدة عروض خارجية، وأبرزها من نادي الوكرة القطري، الذي يلعب فيه حاليًا حمدي فتحي، لاعب الأهلي السابق. وتشير التقارير إلى رغبة النادي القطري في ضم اللاعب خلال شهر يناير المقبل.

وأوضح المصدر أن الأهلي يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين في مركز الجناح حاليًا، بما في ذلك أحمد عبد القادر، والذي يعتبر أحد العناصر التي يثق فيها مدرب الفريق مارسيل كولر. ومع ذلك، فإن احتمال رحيله يظل واردًا إذا كان العرض المالي مناسبًا لصالح الأهلي، خاصةً في ظل وجود بدائل له في الفريق.

وأضاف المصدر أن أحمد عبد القادر تلقى في وقت سابق عرضًا من نادي سيسكا موسكو الروسي في الموسم الماضي، ولكن المفاوضات فشلت لعدم توافق العرض المالي وعدم جدية النادي الروسي. كما أنه لم يكن لدى اللاعب بدائل مماثلة في الفريق في ذلك الوقت.

في سياق متصل، أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن تلقي أحمد عبد القادر عرضًا من نادي الوكرة القطري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم: "أحمد عبد القادر يمتلك عرضًا من الوكرة القطري، وعلمت أن الريان كان يفكر في اللاعب ولكنه تراجع، والوكرة طلب اللاعب بعد نجاح تجربة حمدي فتحي، وسيجري مسؤولو الوكرة محادثات قريبًا مع الأهلي".

وأضاف شوبير: "أحمد عبد القادر يرغب في الرحيل عن الأهلي، سواء كان الخيار هو الإعارة أو البيع، نظرًا لعدم لعبه بشكل أساسي. وكان لديه عرض روسي في الموسم الماضي تم رفضه من قِبل الأهلي. وإذا تقدم الوكرة بعرض رسمي، فستُجرى مفاوضات بين الأطراف المعنية.