محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية.. تعرف على الشروط والتفاصيل

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب التابع لمحافظة الجيزة عن توافر فرص عمل في شركة خاصة بالمحافظة. وأشارت المحافظة في بيانها إلى أن الشركة بحاجة إلى سائقين يحملون رخصة قيادة من الدرجة الثانية والثالثة. وأوضحت أن الشركة توفر تأمينًا طبيًا واجتماعيًا، وزيادات سنوية في الراتب، بالإضافة إلى بدلات الانتقالات.

وأكدت المحافظة أنه للتقدم لهذه الوظائف، يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على مؤهل تعليمي يبدأ من الدبلوم، وأن يكون سن المتقدمين بين 23 و45 عامًا.

وأشارت المحافظة إلى أن الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة يجب عليهم حضور مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب يوميًا من الأحد إلى الخميس في الفترة من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

ويجدر بالذكر أن محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف سنويًا يهدف إلى توفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للشباب الراغب في الانخراط في سوق العمل، مع توفير رواتب جيدة والتعاقد المباشر. كما يتم توفير التدريب والتأهيل اللازم للشباب للتأهل للعمل في هذه الوظائف.

وفي وقت سابق، أعلنت محافظة الجيزة أيضًا بواسطة جهاز رعاية وتشغيل الشباب عن توافر فرص عمل في مجموعة فنادق ومنتجعات مشهورة. وأوضحت المحافظة أن الوظيفة المطلوبة هي مشرفين غرف، وأنه يشترط أن يكون عمر المتقدم للوظيفة لا يتجاوز 30 عامًا، وأن يكون حاصلاً على مؤهل تعليمي متوسط على الأقل.