إعلان نتائج إنتخابات الزمالك بعد 3 ساعات من الآن

أكد رئيس لجنة الانتخابات في نادي الزمالك، المستشار عبد الله قنديل، أن اليوم كان صعبًا بسبب حجم الازدحام والتكدس في الانتخابات. وأشار إلى أن هذا يعكس إرادة أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف قنديل أنهم يتطلعون للوصول إلى نتيجة ترضي أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وأن هدفهم هو ضمان سرية الاقتراع. ولهذا السبب، تم تعليق عملية التصويت مرتين لتمكين جميع المرشحين من ممارسة حقهم، وتم استئناف التصويت بعد إزالة العراقيل.

وأكد قنديل أنه لا يمكنه حاليًا تحديد عدد المصوتين بالضبط، ولكنه أكد أن النصاب القانوني لمناقشة الميزانية قد تم تحقيقه، وتجاوزوا حاجز الـ 20 ألف عضو مصوت.

وأكد قنديل أنه لم يلتقِ بالدكتور عماد البناني (أحد المرشحين) من قبل، ولكنه أشاد بتفانيه واخلاصه وحرصه على إدارة النادي، وأشاد أيضًا بتعاونه ودعمه للجنة.

وختم قنديل بأن عملية الفرز بدأت قبل نصف ساعة، وبشكل طبيعي، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الفرز خلال حوالي 3 ساعات والإعلان عن النتائج.

تتألف لجنة الانتخابات في نادي الزمالك من المستشار عبد الله قنديل رئيسًا للجنة، وعضوية المستشارين: مختار محمد علي ومنتصر عبد العال وغريب محمد وخيري محمد ومجدي حيدر وأيمن النحال.