القصة الكاملة لـ رد أنغام على أفيخاي أدرعي: «الأدب مينفعش معاك يا صهيوني»

هاجمت الفنانة أنغام بشدة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفي تعليقها على منشور أدرعي، هاجمت أنغام بشدة قائلة: "أنت، ما هو اسمك؟ ليس لديك أدب أو رقي، لأنك لا تستحق أن يُظهر لك الأدب في الكلام أو التعامل. أنا أنغام، مطربة مصرية عربية. هل تعرف ماذا يعني أن تكون مصرية؟ يعني أن تكون من مصر.. الرقي والأدب مع الأشخاص الراقيين فقط، ليس مع أشخاص مثلك يا صهيوني. نحن المصريون نعرف معنى الإنسانية عندما بعتنا لكم الأسرى بالبيجامات الكستور فاكر؟".

وأضافت الفنانة: "بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين بريء من أعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)، شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!؟"

واستمرت أنغام في هجومها قائلة: "فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم، قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ'".

وفي وقت سابق، غردت أنغام قائلة: "ربنا يأخذك ويريحنا من وجودك"، وهذا التعليق دفع أدرعي لمهاجمتها على صفحته الرسمية، حيث قال: "الفنانة أنغام، التي من المفترض أن تتمتع بقدر من الرقي في تصريحاتها، إن الله سيحاسب جميع عباده وليس هناك أحد يعيش إلى الأبد على هذه الأرض".