بنك مصري يطرح شهادة استثمار جديدة بـ66% عائد

عُقد اجتماع بين الدكتور محمد عبد الفضيل، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشؤون المالية والتجارية والائتمان، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين البنك والنقابة.

وأعرب الدكتور عبد الفضيل عن تقدير بنك ناصر الاجتماعي للفن ولنقابة المهن التمثيلية باعتبارها أكبر تجمع مهني للمبدعين في مصر، مشيرًا إلى أن البنك يقدم كافة الدعم والتقدير للنقابة.

تم توقيع بروتوكول تعاون بين البنك والنقابة لتوفير سبل معيشة كريمة للمبدعين وأسرهم، من خلال توفير الخدمات المصرفية لأعضاء النقابة بجميع فروع البنك في محافظات الجمهورية.

وأشار الدكتور عبد الفضيل إلى أن البنك يوفر جميع أنواع التمويلات لأعضاء النقابة، ويتميز ببرامج تمويلية متنوعة تلبي احتياجات العملاء، مع تسهيل إجراءات الحصول على التمويل.

تشمل هذه التمويلات تمويل شراء السيارات وتمويلات نقدية، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

كما يُقدم البنك حسابات توفير بعائد مميز وشهادات ادخارية ذات عائد تنافسي، بالإضافة إلى شهادة "رد الجميل" للعملاء فوق سن 60 عامًا، وشهادة بأعلى عائد في السوق المصرفي تصل إلى 66% لمدة 3 سنوات.

ويجري العمل حاليًا على إطلاق منتج يوم بيوم لتلبية احتياجات العملاء.

وأوضح الدكتور عبد الفضيل أن أعضاء النقابة الذين يرغبون في الاستفادة من خدمات البنك يجب أن يقدموا خطابًا معتمدًا يفيد بأنهم أعضاء في النقابة، مع تحديد نوع التمويل المطلوب.

وبالنسبة للتمويلات النقدية وتمويل شراء السيارات، يمكن تقسيط المبالغ المستدانة لمدة تصل إلى 120 شهرًا وفقًا لشروط العقد.