تصريحات نارية من "بلماضي": لم أكن أتمنى طرد محمد هاني.. ولقاء مصر صعب

تحدث جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، عن نتيجة مباراة المنتخب الجزائري والمنتخب المصري، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

جرت المباراة اليوم الاثنين في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات، ضمن استعدادات المنتخب المصري لكأس أمم أفريقيا 2023 وتصفيات كأس العالم 2026.

وأكد "بلماضي" خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن المواجهة كانت صعبة وقوية بين المنتخبين، حيث كلا الفريقين كان لديه الرغبة في الفوز.

وأشار إلى أنه طبيعي أن يكون هناك تركيز وإرهاق عندما يواجه منتخبًا بحجم المنتخب المصري.

وأضاف بلماضي: "درست منتخب مصر جيدًا، ولم أكن أتمنى طرد محمد هاني لأنني كنت أرغب في مباراة متكافئة، وأنا لا أحب الحديث عن شائعات المشادات بين لاعبي المنتخب الجزائري".

يذكر أن تشكيلة المنتخب المصري ضمت محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو في وسط الملعب، ومحمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد في خط الهجوم.

أما تشكيلة المنتخب الجزائري فتألفت من ماندريا في حراسة المرمى، وعيسى مندي، بنسبعيني، توبا، زروقي في الدفاع، وفيجولي، شعيبي، سعيد بن رحمة في وسط الملعب، ويوسف عطال، رياض محرز، أمين جويري في خط الهجوم.